دليلك لإجراءات تفعيل التصديق الإلكتروني
عرض القائمة
ابحث Gov.om
شريط البحث
مسار التنقل
دليلك لإجراءات تفعيل التصديق الإلكتروني
تتبع طريقة التفعيل وطرق تسجيل الدخول إلى البوابة أو المواقع الحكومية الأخرى حتى تتمكن من تفعيل الخدمات الإلكترونية.
دليلك لإجراءات تفعيل التصديق الإلكتروني - 3
في حال واجهت تحديًا مع التصديق الإلكتروني؛ هنا تجد الإجابة لبعض الحالات الشائعة:
1.كيف تعرف أن شريحة هاتفك داعمة للتصديق الإلكتروني؟
قم بزيارة بوابة التصديق الإلكتروني واختر: التحقق من توفر الخدمة على الهاتف.
إذا كانت غير داعمة، راجع مزود الخدمة (عمانتل أو أوريدو) واستبدالها بأخرى جديدة.
2. ماذا تفعل في حال ظهور الرسالة التالية (Index Error)؟
قم بزيارة بوابة التصديق الإلكتروني واختر: إعادة تفعيل الخدمة على الهاتف.
3. ماذا تفعل في حال ظهور رسالة حظر الرمز السري لشريحة الهاتف؟
1. قم بإعادة تفعيل الخدمة على الهاتف من خلال تفعيل وإعادة تفعيل الخدمة على الهاتف
2. أدخل رقم الهاتف
3. اختر مزود الخدمة (عمانتل أو أوريدو)
4. وافق على الشروط والأحكام
5. اضغط على تفعيل
4. ماذا تفعل إذا لم يتعرف القارئ على البطاقة عند استخدام Sconnect؟
حمّل برنامج تشغيل قارئ البطاقة وقم بتثبيته على جهازك.
ملاحظة: إن كنت مستخدمًا لنظامي التشغيل Linux أو Mac OS؛ حمّل برنامج التشغيل المناسب من موقع الشركة المصنعة لقارئ البطاقات.
5. هل ما زلت تواجه مشكلة في خدمة التصديق الإلكتروني؟
اتصل على الرقم 80077777 أو أرسل عبر البريد الإلكتروني pki@mtcit.gov.om
1.كيف تعرف أن شريحة هاتفك داعمة للتصديق الإلكتروني؟
قم بزيارة بوابة التصديق الإلكتروني واختر: التحقق من توفر الخدمة على الهاتف.
إذا كانت غير داعمة، راجع مزود الخدمة (عمانتل أو أوريدو) واستبدالها بأخرى جديدة.
2. ماذا تفعل في حال ظهور الرسالة التالية (Index Error)؟
قم بزيارة بوابة التصديق الإلكتروني واختر: إعادة تفعيل الخدمة على الهاتف.
3. ماذا تفعل في حال ظهور رسالة حظر الرمز السري لشريحة الهاتف؟
1. قم بإعادة تفعيل الخدمة على الهاتف من خلال تفعيل وإعادة تفعيل الخدمة على الهاتف
2. أدخل رقم الهاتف
3. اختر مزود الخدمة (عمانتل أو أوريدو)
4. وافق على الشروط والأحكام
5. اضغط على تفعيل
4. ماذا تفعل إذا لم يتعرف القارئ على البطاقة عند استخدام Sconnect؟
حمّل برنامج تشغيل قارئ البطاقة وقم بتثبيته على جهازك.
ملاحظة: إن كنت مستخدمًا لنظامي التشغيل Linux أو Mac OS؛ حمّل برنامج التشغيل المناسب من موقع الشركة المصنعة لقارئ البطاقات.
5. هل ما زلت تواجه مشكلة في خدمة التصديق الإلكتروني؟
اتصل على الرقم 80077777 أو أرسل عبر البريد الإلكتروني pki@mtcit.gov.om