مسار التنقل
قدّم طلبًا لتفتيش إرسالية حيوانية واردة
تمكنك هذه الخدمة من تقديم طلب تفتيش عن إرسالية حيوانية واردة.
أنت تبدأ هذه الخدمة بصفتك:
حساب شخصي
gup-business-account-label
المستندات المطلوبة
- المستندات والشهادات الصحية
- شهادة الخلو من الإشعاع
-
رسوم الخدمة اظهر اخف
رسوم الطلبرسوم تقديم الطلب
100
خطوات طلب الخدمة
-
1
تقديم الوثائق والمستندات
-
2
الفحص المخبري
-
3
معالجة الطلب
-
4
الحجر البيطري
-
5
دفع الرسوم
-
6
إصدار شهادة الإفراج
شروط الخدمة
- أن تكون الإرسالية قد حصلت على تصريح استيراد بيطري مسبق
- استيفاء المستندات والشهادات الصحية المطلوبة (شهادة صحية بيطرية حكومية – شهادة منشأ – شهادة الذبح الحلال للحوم ومنتجاتها – شهادات التحليل المخبري- شهادات جودة التصنيع لإرساليات الأدوية واللقاحات والمستحضرات البيطرية وإرساليات الأعلاف الحيوانية والإضافات العلفية – شهادات حرية التداول لإرساليات الأدوية ومستحضرات البيطرية – شهادات الأنواع المهددة بالانقراض – سجل التحصين لإرساليات الحيوانات الحية والخيول والكلاب والقطط والحيوانات والطيور البرية – جواز السفر لإرساليات الخيول والفصيلة الخيلية – أي مستندات تستجد حسب الوضع الوبائي)
- شهادة الخلو من الإشعاع للإرساليات الحيوانية الواردة من دول حدث بها تسرب إشعاعي
- تقديم بيان جمركي للتفتيش (ورقة)
- يجب اعتماد جميع الشهادات المذكورة من سفارة سلطنة عمان أو أي سفارة خليجية أو عربية في دولة التصدير أو أن تكون مختومة بختم اعتماد الأبوستيل.