مسار التنقل
قدِم شكوى
تمكن هذه الخدمة كافة شرائح المجتمع (الأفراد والمؤسسات) من تقديم شكوى إلى البنك المركزي العماني حول الخدمات المقدمة من المؤسسات المالية المرخصة من البنك المركزي العماني.
أنت تبدأ هذه الخدمة بصفتك:
حساب شخصي
gup-business-account-label
المستندات المطلوبة
- رسالة شكوى
- المستندات الثبوتية
- الوثائق الداعمة
-
رسوم الخدمة اظهر اخف
0
خطوات طلب الخدمة
-
1
تسليم الشكوى
-
2
توجيه الشكوى
-
3
استلام الرد
-
4
تسليم الرد على الشكوى
شروط الخدمة
- يجب أن يُثبت مقدم الشكوى تواصله مع الجهة المعنية (البنوك التجارية أو شركات التمويل أو شركات الصرافة) أو تقديمه شكوى سابقة
- يشترط تقديم رسالة مؤرخة وموقعة بتفاصيل الشكوى ونسخة من البطاقة الشخصية أو السجل التجاري والوثائق الداعمة وإثبات التواصل المسبق مع المؤسسة المالية المعنية