مسار التنقل
احصل على اعتماد أنظمة إدارة المستندات و الوثائق الإلكترونية
تختص هذه الخدمة باختبار الأنظمة والبرامج الالكترونية الخاصة بإدارة المستندات والوثائق الالكترونية وقياس مدى توافقها مع المواصفات والمعايير في هذا المجال.
قبل أن تبدأ
- المواصفات الفنية
- القيود التقنية والمستندات
- نسخة إلكترونية قائمة متكاملة لكافة مميزات وخصائص النظام
- دليل المستخدم
-
فئة الخدمة والرسوم أظهر إخفِ
رسوم القطاعات الحكوميةالجهات الحكومية تُنشئ النظام الخاص بها
500
رسوم القطاع الخاصالقطاع الخاص يعمل على إعداد نظام خاص به
700
خطوات
-
1
تقديم الطلب
-
2
تنظيم موعد للإختبار المبدئي
-
3
تقرير متضمن التوصيات
-
4
دفع الرسوم
-
5
تحديد موعد الاختبار للمرحلة الثانية
-
6
تقديم الاختبار و التقرير
-
7
منح شهادة التوافق مع التقرير لمقدم الطلب
شروط خاصة
- أن يكون النظام المراد فحصهُ نظامًا مختصًا بإدارة المستندات والوثائق الإلكترونية
- التحقق من ارفاق: 1. نسخة للمواصفات الفنية 2. نسخة للقيود التقنية والمستندات التي تحتوي على مشاكل النظام/المنتج 3. نسخة لقائمة متكاملة لكافة مميزات وخصائص النظام 4. نسخة الدليل الفني، دليل المستخدم ودليل المشرف للنظام /المنتج